سيارات

''KIA '' تطرح سيارتها الجديدة '' Kia Sportage '' في السوق التونسية

الجمعة 17 يونيو 2022

أعلنت 'سيتي كارز' الوكيل التجاري لعلامة السيارات الكورية الجنوبية 'كيا'عن اطلاق سيارتها الجديدة من صنف SUV وهي ' Kia Sportage ' في السوق التونسية. وتأتي هذه السيارة في نسخة مُتجدّدة مع إعادة تصميم كاملة وجذرية وفق معايير متطورة تماشيا مع سابقتها التي صُنّفت الأكثر مبيعا..
و توفر السيارة الجديدة مساحة داخلية أكبر بشكل ملحوظ بالإضافة إلى مجموعة من أحدث الميزات عالية التقنية التي تلبي أكثر متطلبات السائقين والركاب تطورًا وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، على غرار شاشة عرض متكاملة مع لوحة لمس رفيعة وفتحات تهوية مفصلة بدقة، إضافة إلى مظهر خارجي أنيق من الجهات الأربعة. . وقد وقع تجهيز السيارة الجديدة بمصابيح LED النهارية المميزة والمستقبلية على غرار بوميرانج (boomerang)، والتي بدورها تخلق خطوطًا فاصلة قوية للمصابيح الأمامية. أما من الخلف، فقد حافظت Sportage الجديدة كليًا على حضور قوي على الطريق مع تصميم قوي للظهر بسقف منحني تميزه المصابيح الخلفية. والسيارة الجديدة مجهزة بأحدث جيل من تقنيات المحركات النظيفة التي تعمل بالبنزين وبكفاءة أفضل في استهلاك الوقود مما يجعلها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي كفاءة وصديقة للبيئة (محرك TGDI سعة 1.6 لتر، يولد 180 Ch Din). كما تتضمن هذه السيارة أحدث تقنيات السلامة الفعالة.
ويتوفر الطراز SX بسعر 146،980 TND أما Sportage EX فتتوفر بداية من منتصف جويلية 2022 بسعر 135.980 TND.
وعلى غرار جميع موديلات كيا الأخرى التي يتم تسويقها في تونس، يتوفر في ' Kia Sportage » الجديدة ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات (حتى 100000 كم).

turess

سيارات

''KIA '' تطرح سيارتها الج...
الجمعة 17 يونيو 2022
هيونداي تؤكد مكانتها ...
الخميس 14 أبريل 2022
تدشين وحدة يابانية لص...
الأربعاء 16 مارس 2022