سيارات

هيونداي تؤكد مكانتها الريادية في سوق السيارات الخفيفة في الثلاثي الأول من سنة 2022

الخميس 14 أبريل 2022

أكدت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة مكانتها الريادية في ترتيب مبيعات السيارات الخاصة لشهر مارس وكذلك للثلاثي الأول من سنة 2022 و ذلك وفقا لأرقام الوكالة التونسية للنقل البري.
ومن خلال تسجيل 915 سيارة في مارس 2022، حققت شركة ألفا هيونداي موتور حجم مبيعات تراكمي في حدود 2223 سيارة خلال الثلاثي الأول بحصة سوقية بلغت 23٪ من سوق السيارات الخاصة.
صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة'نحن سعداء بإنجازات العلامة التجارية للعام العاشر من اطلاقها. لقد استطعنا الحفاظ على المنحى التصاعدي للمبيعات رغم الظرف الاقتصادي والصحي الصعب بفضل قدرتنا على تقديممنتج و خدمة ذو جودة مطابقة لحاجيات الحريف التونسي وبأسعار تنافسية. وبهذه المناسبة، نود أن نشكر حرفائنا الأعزاء على الثقة التي وضعوها في علامتنا التجارية وكذلك فرقنا وشبكتنا على التزامهم وتفانيهم'.
ولكي تكون ألفا هيونداي موتور أقرب إلى حرفائها، تعتزم توسيع شبكتها إلى 20 نقطة بيع بحلول نهاية عام 2022.
ويرافق تطوير الشبكة مجموعة واسعة من المنتجات لجميع شرائح المجتمع والميزانيات. مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات، توفر ألفا هيونداي موتور أيضا خدمة ما بعد البيع المحلية وفقا لمعايير العلامة التجارية.
تجدر الإشارة إلى أن ألفا هيونداي موتور قد انهت عام 2021 بحصة سوقية بلغت 13.84%, مسجلة نموا بنسبة 5٪، وهو أفضل نمو في سوق السيارات التونسي في عام 2021.
يؤكد هذا النجاح التجاري ثقة الحرفاء تجاه علامة لم تتوانى عن تقديم أحدث تكنولوجيات قطاع السيارات عبر العالم وتلبية متطلبات الحرفاء بأفضل طريقة ممكنة.

turess

سيارات

''KIA '' تطرح سيارتها الج...
الجمعة 17 يونيو 2022
هيونداي تؤكد مكانتها ...
الخميس 14 أبريل 2022
تدشين وحدة يابانية لص...
الأربعاء 16 مارس 2022